مسلسل شيزوكا تشان و والدها


باليابانية: Shizuka-chan to papa

بالإنجليزية: Shizuka-chan and daddy

بالعربية: شيزوكا تشان ووالدها

مسلسل ياباني درامي و كوميدي تم إنتاجه عام  2022 يتكون من 8 حلقات مدة كل حلقة 49 دقيقة

القصة:

تعيش شيزوكا مع والدها، الذي يدير استوديو صور في منطقة تسوق محلية. ولد والدها أصما وتوفيت والدتها ، التي كانت أيضا صماء، عندما كانت شيزوكا صغيرة. كانت شيزوكا آذان لوالدها. لذلك، لديها عادة التحديق في الشخص الآخر والتحدث بالإيماءات. ومع ذلك، يُنظر إلى هذه العادة بشكل سيئ ولا يحبها زملاؤها في المطعم الذي تعمل فيه بدوام جزئي.

في أحد الأيام ، رأى شيزوكا رجل غريب الأطوار -وهو عميل منتظم للمطعم- في ورطة لأنه لا يستطيع شرح نفسه لصاحب متجر فتساعده شيزوكا. ينجذب إلى بعضهما البعض شخصان بالرغم من طباعهم الغريبة.

كانت هذه الدراما رحلة عاطفية وسعيدة وصادقة وفي بعض الأحيان حلوة ومرة. لقد كان من الرائع إلقاء نظرة على حياة شيزوكا ووالدها، وقد سررت بمدى طبيعية واتساق الدراما في إضافة أشياء و تفاصيل صغيرة هنا وهناك لتوضيح ما يعنيه أن تكون أصمًا أو أن يكون لديك شخص محبوب. و كان من المحزن أيضًا مشاهدة كل من شيزوكا ووالدها يكافحان بسبب التحديات المصاحبة للصمم. كانت حياة الأب المبكرة حزينة للمشاهدة.

هناك العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض التحديات التي يواجهها أولئك الذين يعانون من إعاقة. لكن مسلسل شيزوكا تشان ووالدها مختلف و استثنائي فقد رأينا التحديات التي يواجهها الأب وكيف يتغلب عليها. لكن ما يجعل هذه الدراما خاصة هو الرابطة الوثيقة بين الأب و شيزوكا. إنهم يعيشون حياة سعيدة وممتعة وصاخبة. ضحكهم وسخافتهم معديون ويجلبون الكثير من البهجة لكل شخص في المدينة الصغيرة. إنهم محبوبون ومقبولون. على الرغم من بعض التحديات، فإن المدينة هي فقاعة آمنة جدا لكليهما. 

بالطبع هناك رومانسية حلوة ورائعة ومربكة بين شيزوكا وكيتشي. شخصان يتم انتقادهما لعدم قدرتهما على "قراءة الهواء" يلتقيان ويقعان في الحب. أحببت مدى صدقهم ووضوحهم مع بعضهم البعض. لا يقتصر الأمر على كونهم أكبر داعم لبعضهم البعض، ولكنهم أيضًا معلمون رائعون. من خلال محادثاتهم الهادفة، يتعلمون المزيد عن أنفسهم ويتحلى كل منهم بالصبر لتعليم الآخر رؤية الحياة من منظور مختلف. 

أوصي بشدة بهذه الدراما القصيرة التي تتناول شريحة من الحياة. مسلسل حلو و لطيف، مفعم بالحيوية ومؤثر للغاية.

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع ARADRAMA

0 comments