مسلسل ملعونين بالحب


باليابانية: watashitachi wa douka shiteiru 

بالإنجليزية: Cursed in Love

بالعربية: ملعونين بالحب

مسلسل ياباني درامي و رومانسي مستوحى من مانجا تحمل نفس الاسم تم إنتاجه عام 2020 يتكون من 8 حلقات مدة كل حلقة 51 دقيقة

القصة:

يوريكو والدة هاناوكا ناو، هي أم عزباء تعمل في صناعة الحلويات في كوغيتسو آن، وهو متجر حلويات ياباني تقليدي قديم. هذه هي الطريقة التي تلتقي بها ناو مع تاكاتسوكي تسوباكي و هو الابن البالغ من العمر 6 سنوات لمالك كوغيتسو آن، ووقعا في الحب. ومع ذلك، فقد طعن والد تسوباكي حتى الموت من قبل شخص ما. تم القبض على والدة ناو كمشتبه به بناء على تصريح تسوباكي. تم طرد ناو بينما توفيت والدتها أثناء الاستجواب. ينفصل ناو و تسوباكي بمشاعر سيئة تجاه بعضهما البعض. بعد أكثر من 15 عامًا، اجتمع شمل ناو و تسوباكي  في مسابقة الحلويات اليابانية. يهتم تسوباكي بإبداعات ناو ويطلب منها الزواج منه في أول لقاء لهما دون أن يدرك أنها صديقة طفولته. تخفي ناو هويتها الحقيقية وتقرر الدخول في كوغيتسو آن من خلال زواجها من تسوباكي لإثبات براءة والدتها. لا تعلم أن جميع أنواع الظروف المعاكسة تنتظرها. على الرغم من أن مصيرهما القاسي، إلا أن ناو وتسوباكي ينجذبان إلى بعضهما البعض مرة أخرى. ما حقيقة القضية قبل 15 عاما؟ 

بصراحة ، كنت مترددة تمامًا في منح هذه الدراما فرصة لقد شاهدت الحلقة الأولى، ثم شاهدت الحلقة الأخيرة بنهم. و اتضح لي أنه مسلسل أكثر من رائع ، القصة بأكملها جعلتني سعيدة ومتحمسة لاحتوائها على عنصر التشويق و الغموض . كنت أشعر بالفضول حقا بشأن ما سيحدث بعد نهاية كل حلقة، وما حدث في اليوم الذي قُتل فيه والد تسوباكي، وما إذا كان تسوباكي وناو سيكونان معا أم لا.

هذه الدراما ليست سريعة الخطى ولا بطيئة الخطى، الحبكة مثيرة للاهتمام للغاية وتطور الأحداث في النهاية غير متوقع للغاية، هناك القليل من كل شيء: الرومانسية، غموض القتل، قيادة أنثى قوية، وشخصيات جانبية مثيرة للاهتمام ومربية شريرة.

بشكل عام ، السلسلة بالتأكيد تستحق المشاهدة. طاقم عمل رائع، قصة رائعة، موسيقى رائعة. إذا كنت تفكر في مشاهدة هذا المسلسل، فقط لا تتردد، أنا أضمن أنك لن تشعر بالملل أبدا ، بل سيكون لديك شغف جاد بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحب الكيمونو والمطبخ الياباني  فسوف يعجبك هذا العرض أكثر.

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع Be-Kon Fansubs


0 comments