مسلسل منزل الأشباح المشترك



باليابانية: Yokai sheahausu

بالإنجليزية: Monsters sharehouse

بالعربية: منزل الأشباح المشترك

مسلسل ياباني خيالي و كوميدي تم إنتاجه عام 2020 يتكون من 8 حلقات مدة كل حلقة 40 دقيقة

القصة:

ميو ميغورو فتاة خجولة. تخشى أن يكرهها الآخرون، وهذا يجعلها تمتنع عن قول ما تريد أن تقوله، ليس لديها أي أشياء محددة تريد القيام بها. حصلت على وظيفة وفي النهاية واعدت رجلا من مكان عملها. أرادت ميو ميغورو الزواج من حبيبها، لكن تبين أنه رجل سيء. بسببه أصبحت مفلسة وعاطلة عن العمل. تنحدر حياتها إلى حفرة لا قعر لها كما تتم مضايقتها من قبل محصلي الديون جميعا في نفس الوقت. بعد ذلك، تجد العزاء في الروح الطيبة التي توفر لها الملاذ فحصلت ميو ميغورو على منزل مشترك، حيث تعيش الكائنات الغامضة المعروفة باسم يوكاي. تحاول اليوكاي حل مشاكلها بطرقها الكوميدية.

دراما غريبة من نوعها، كان عرضا ترفيهيا و كوميديا حول مخلوقات غامضة من الأساطير اليابانية التقليدية. دراما منزل الأشباح هي ساعة خفيفة وسهلة إذا كنت في حالة مزاجية لبعض الضحك والمرح فعليك بتشغيل 8 حلقات فقط، لن يستغرق الكثير من وقتك لتنغمس وستستمتع بشكل إيجابي بكل لحظة.

لقد استمتعت حقا بمشاهدة هذه الدراما. قصة جميلة للغاية و الشخصيات مذهلة و لطيفة وأعجبتني كيف انتهت. كانت كل حلقة تقدم وتشرح قصة عن اليوكاي لأولئك منا الذين لا يعرفون الكثير عنها. ثم جاءت الحلقة الأخيرة و التي كانت مرضية. لقد أحببت حقا ما تم فيه ولم أكن أتوقع أن ينتهي بهذه الطريقة.

هناك تكملة للسلسلة و هي عبارة عن جزء ثان للقصة تم إنتاجه عام 2022 و يتكون من 9 حلقات مدة كل حلقة 30 دقيقة لكن لم يترجم إلى العربية بعد

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Archive

الحلقة الرابعة 

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع Be-Kon Fansubs

0 comments