فيلم أنا بطل


باليابانية: Aiamuahiro

بالإنجليزية: I am a hero

بالعربية: أنا بطل

فيلم ياباني خيالي و كوميدي مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم تم إنتاجه عام 2016 مدته ساعتين و 6 دقائق

القصة:

فيروس غامض ينتشر فجأة في جميع أنحاء اليابان مما يسبب حالة من الذعر على نطاق واسع. يُطلق على الأشخاص المصابين بالفيروس اسم ZQN. تهاجم ZQN الأشخاص بقوة خارقة ويصبح ضحاياهم أيضا ZQN.

صادف هيديو سوزوكي  في طريقه طالبة في المدرسة الثانوية تدعى هيرومي هاياكاري. يحاول سوزوكي إيجاد مهرب منهم ووسيلة للنجاة فهربوا من المدينة معا، لكن هيرومي هاياكاري قد تعرضت للعض من قبل طفلة ZQN. الطفلة ZQN التي عضتها لم يكن لديها أسنان وهيرومي في نصف حالة ZQN. ثم قابلوا الممرضة يابو في ملجأ. تأمل يابو أن تتمكن من سحب جسم مضاد من هيرومي هاياكاري.

 هيديو كان ذات يوم مانجاكا واعدا ولكن أحلامه تظل دائما بعيدة المنال، وكانت لديه علاقة على وشك الانتهاء مع حبيبته، باختصار هو نوعا ما شخص فاشل. حين حدثت كارثة الزومبي و التقى بهيرومي وعدها بحمايتها طوال حياته فكان يحمل معه بندقية و يصوب اتجاه كل من يهاجمه أو يهاجم هيرومي، لكن حيت تعرضت هيرومي للعض من قبل الزومبي و أصبحت نصف زومبي كانت تقاتل بجانب سوزوكي و أصبحت سلاحه الثاني في القتال. قدمت شخصية هيديو أداء جيدا و قويا في هذا الفيلم حيث تحول من الصفر إلى بطل يمكنه إنقاذ اليابان من الكارثة التي حلت بها

فيلم يلعب على أعصابك، توتر شديد من البداية، فيلم مثير بطريقة دموية كوميدية. أود أن أخبركم  أن أحداث الفيلم نفس الشيء تقريبًا مع Train to Busan (فيلم كوري أسطوري) ، الفيلم تحت شعار:"اهرب من الزومبي وهاجمهم من أجل البقاء"

روابط المشاهدة:

Google Drive

المشاهدة المباشرة في موقع eXtra Tranz

0 comments