مسلسل الجوز الصلب


باليابانية: Hado nattsu

بالاإنجليزية: Hard nut

بالعربية: الجوز الصلب

مسلسل ياباني درامي (غموض و تشويق) تم إنتاجه عام 2013 يتكون من 8 حلقات مدة كل حلقة  48 دقيقة

القصة:

كورومي نانبا طالبة متخصصة في الرياضيات في جامعة مرموقة بطوكيو. يُنظر إليها على أنها غريبة الأطوار بسبب ضعف مهارات الاتصال لديها و تتصرف بشكل غريب و ساذج، ولكن لديها مستوى ذكاء عبقري. في الوقت نفسه، تاتسوهيكو تومودا هو محقق شاب بارد الأعصاب. تحدث العديد من الأمور المثيرة التي تجعل  تومودا و كورومي يعملان معا لحل القضايا الصعبة بما في ذلك سلسلة من تفجيرات القنابل والقتل في غرفة مغلقة وابتزاز الشركات.

 كانت قصة كل حلقة رائعة. شعرت في كل مرة بالتوتر و الفضول عما سيحدث في النهاية. أعجبتني شراكة كرومي وتومودا. لقد أحببت حقًا الطريقة التي استخدمت بها كورومي الرياضيات لحل القضايا. كانت تبدو أساليبها البداية ليست دقيقة، لكنها تحلها و تقوم بربط الرياضايات في التوصل إلى أدق النتائج بشكل جيد في النهاية.

أعجبني تفكير كورومي في الرومانسية و كيف أنها أوقعت تومودا في شباكها و أنه لا يستطيع العيش من دونها بينما هو لا يفكر بشكل عاطفي اتجاها فقط يظهر أمامها من أجل مصالحه الشخصية و حل القضايا المستعصية.

تمثيل الشخصيات كان جيدا حقا. صوّر الجميع شخصياتهم بشكل واقعي ومنطقي. الممثلة التي لعبت دور كورومي، كانت جيدة بشكل خاص في إظهار جوانبها الذكية.

على الرغم من أن الدراما كانت قصيرة، فقد أحببت كل دقيقة من هذه الدراما. بشكل عام ، أوصي بالتأكيد بهذه الدراما إذا كنت تحب نوع الجريمة والرياضيات والكوميديا والقضايا التي تجعلك تخمن، فستعجبك حتما. تمنيت لو كانت هذه الدراما أطول، على الأقل لو أضافوا حلقة خاصة عن  كورومي وتومودا ستكون رائعة.

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع ARADRAMA



0 comments