مسلسل هذا الرجل أكبر غلطة في حياتي



 باليابانية: Kono otoko wa jinsei saidai no ayamachidesu

بالإنجليزية: This guy is the biggest mistake in my life

بالعربية: هذا الرجل أكبر غلطة في حياتي

مسلسل ياباني كوميدي و رومانسي مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم تم إنتاجه عام 2020 يتكون من 10 حلقات مدة كل حلقة 23 دقيقة

القصة:

ساتو يوي  عاملة متعاقدة أرسلت إلى شركة أماجي للأدوية. لقد مات حيوانها الأليف و قد شعرت بحزن عميق على وفاته. في أحد الأيام، كانت تشرب بمفردها في الحانة وتصرخ والدموع تنهمر على وجهها، "طوّر دواءً لإعادة شخص ما إلى الحياة!" في ذلك الوقت يسير رجل نحوها. لقد أدلى بملاحظة حاقدة مفادها أنه لا يوجد مثل هذا الدواء الذي يمكنه إعادة شخص ما إلى الحياة. ويطلب منها أيضا التوقف عن النباح والعودة إلى المنزل. شعرت يوي بالغضب داخل نفسها فتقوم باسقاط ذلك الشخص و إهانته لكنها لم تكن تعلم من هو ذلك الشخص  ثم تغادر الحانة. في اليوم التالي، سمعت يوي في العمل أن الرئيس التنفيذي يبحث عنها. عندما وصلت إلى مكتبه، أدركت أن الرجل الذي أهانته  في الحانة هو الرئيس التنفيذي. اعتقدت أنها قد تُطرد من العمل، لكنه فجأة قال لها: "من فضلك عامليني كعبد".

القصة منعشة بطريقة ما. يبدأ الأمر باكتئاب ساتو يوي بسبب وفاة كلبها العزيز. في النهاية، يساعدها الرئيس أماجي في التغلب على موت كلبها بطرقه الغريبة و المضحكة.

على الرغم من مطاردة الرئيس أماجي  ليوي إلا أنها تتوافق بطريقة ما مع الكوميديا، مع ذلك، أعتقد أن السلسلة كانت ممتعة و مسلية استمتعت بكل حلقة. هذا لا يعني أنني أؤيد ملاحقة الأشخاص أو مضايقتهم  خاصة عندما يخبرونك بأنك مصدر إزعاج لهم و تبين لك عدم رغبتهم في التعامل معك. إذا كنت تعتقد أن الموضوع لا يمثل مشكلة بالنسبة لك، فأنا أوصي بهذه الدراما بالتأكيد.

شعرت و كأني أشاهد حلقات من الرسوم المتحركة  مطاردة أماجي ليوي، لقد أحببت قوتها، وكان لديهم كيمياء جيدة، حلقة بعد حلقة ظللت أنتظر حدوث تقدم في علاقتهما ولكن لم أحصل على شيء. لقد تحول إلى مطارد كامل، كما لو أنها قبلت التحرش بدلا من الوقوع في الحب.

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة 

Google Drive

الحلقة الثامنة 

Google Drive

الحلقة التاسعة

Google Drive

الحلقة العاشرة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع Be-Kon Fansubs


0 comments