مسلسل موتشابوريه: الأمر المستحيل



باليابانية: Muchaburi! Watashi ga Shachou ni Naru nante

بالإنجليزية: Impossible task: I can't believe that I will be the president

بالعربية: موتشابوريه: الأمر مستحيل

مسلسل ياباني درامي رومانسي و كوميدي تم إنتاجه عام 2022 يتكون من 10 حلقات مدة كل حلقة 52 دقيقة 

القصة:

تاكاناشي هيناكو هي سيدة مكتب تبلغ من العمر 30 عاما وتعمل سكرتيرة في Relation Gate منذ 8 سنوات.  كان رئيس الشركة ذو الشخصية الكاريزمية يكلفها بالعديد من "المهام المستحيلة"، مما يجعلها عازبة طوال السنوات الست الماضية وليس لديها وقت للتفكير في مستقبلها. في أحد الأيام، أعطى الرئيس هيناكو "مهمة مستحيلة" ضخمة للغاية  أن تكون رئيسة  لشركة Relation Foods التابعة للشركة الرئيسية.

 يحتوي هذا المسلسل على حبكة واضحة ومباشرة تدور حول الحياة العملية لسيدة مكتب خرقاء و مجتهدة أهملت حياتها العاطفية من أجل تلبية أوامر رئيسها الغريبة ولكنها جادة تحولت إلى رئيسة شركة

مسلسل كوميدي رومانسي مرح و شريحة من الحياة، يركز على الأعمال. ومع ذلك، أنا شخصيا وجدت أن مشاهدته ممتعة للغاية. نظرا لأن الأمر يتعلق بالنمو وتعزيز الثقة بالنفس كما شمل الطموحات، التوقف، والنضالات وتحقيق الذات، مع القليل من الرومانسية والمواقف الكوميدية.

أحببن الممثلين الرئيسيين واستمتعت بكيفية دعم الأبطال  على الرغم من مشاجراتهم واختلاف أساليبهم  لبعضهم البعض طوال الأمر برمته.

أحببت أسامي الرئيس الغريب الأطوار والغامض ذو الشخصية الجذابة و تايغا الزميل الصريح الوقح ولكن الموثوق به للغاية الذي كان يبني شخصية هيناكو لتكون امرأة قيادية. كلاهما رجلان طيبان ومجتهدان ومسؤولان وداعمان لهيناكو.

أحببت تسريحة شعر هيناكو كانت مناسبة جدا لدورها في هذا المسلسل و أحببت شخصيتها اللامبالية في المنزل ترتدي ملابس غير متناسقة، لا تأكل جيدا و فوضوية للغاية بالرغم من مظهرها الأنيق و لا تنزعج من آراء الآخرين حول شخصيتها الساذجة بل تتقبلها بروح مرحة. كما أحببت صداقة هيناكو و تومومي كانتا داعمتان لبعضهما البعض و يصغيان لمشاكلهما اليومية.

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive

الحلقة التاسعة

Google Drive

الحلقة العاشرة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع JSEKAI_FANSUB



0 comments