[فيلم] الحب الأقرب إلى الجنة




باليابانية: Kyo no Kira-Kun

بالإنجليزية: Closest love to heaven

بالعربية: الحب الأقرب إلى الجنة

فيلم ياباني درامي و رومانسي تم استناده من مانجا تحمل نفس الاسم تم إنتاجه عام 2017 مدته ساعة و 50 دقيقة

القصة:

قصة حب فتاة في المدرسة الثانوية تدعى أوكامورا نينون وقعت في حب الصبي الوسيم كيرا يويجي. بعد أن تعرضت للتنمر و التخويف في الماضي، تجد نينون صعوبة في التعامل مع أشخاص آخرين، وبالتالي فهي تحافظ على غرة شعرها و تجعلها طويلة وتحافظ على مسافة آمنة من محيطها. تعرضت نينون للسخرية بسبب حبها للطيور فدافع عنها  كيرا الفتى الأكثر وسامة وشعبية في الفصل. الجميع معجب بكيرا، ومع ذلك لم يعرف أحد أنه يشعر بالوحدة ويعاني من مرض في القلب. علمت نينون بالسر ووعدت بأنها ستبقى إلى جانب كيرا طوال العام المتبقي من حياته.

موضوع هذا الفيلم جميل جدا. طالب يعاني من مرض القلب وكيف تعامل  و تعايش معه على مر السنين. يلتقي بفتاة مميزة غيرت حياته وتجعله يريد العيش من أجلها. كما أنه يغير حياتها من الفتاة الوحيدة  التي كانت انطوائية إلى فتاة اجتماعية.

من حيث الحبكة القصة ليست جديدة علينا، لقد رأينا العديد من الأفلام المدرسية التي تتعامل مع عشاق يعانون من أمراض قاتلة. لكن ما يجعل هذا الفيلم جميلا و مثيرا هو علاقتهما التي تصور كلاهما عن وحدتهما ولكنهما كانا قادرين الخروج من عزلتهما، ببساطة هناك دعم وحب بينهما. أعتقد أن هذا كل ما نحتاجه في الواقع.

بكيت بسبب بعض المشاهد الحزينة أحببت لطافة البطلة و ابتسامتها و كيف كانت تحاول بشدة من أجل سعادة كيرا طوال الفيلم. كان فيه مزيج جيد من الحزن والسعادة. الأهم من ذلك كله أنه كان له نهاية سعيدة

هذا الفيلم جيد لتمضية الوقت فهذا النوع من الأفلام يحتوي على كل أنواع اللطافة والرومانسية. لم يكن مملا ولا جريئا.

المشاهدة المباشرة في موقع asia2tv


 

0 comments