فيلم آثار الخطيئة




 باليابانية: Gukoroku

بالإنجليزية: Traces of sin

بالعربية: آثار الخطيئة

فيلم ياباني تم إنتاجه عام 2017  مدته 2 ساعتين لاينصح للمشاهدة العائلية نظرا لقساوة بعض المشاهد و سوداوية القصة

القصة:

مر عام دون أي تقدم بشأن مقتل عائلة تاكو، حيث قُتل بوحشية رجل أعمال من النخبة وزوجته الجميلة والمثالية وابنته الرائعة، تصدرت القضية عناوين الأخبار في البداية، لكنها الآن قضية لم يتم حلها. بعد عام بدأ الصحفي في المجلة الأسبوعية تاناكا يعطي للقضية اهتماما بالغا ويبحث عن الحقيقة، لكن الأشخاص المرتبطين بالقضية يصفون أن العائلة بعيدة كل البعد عن الزوجين اللذين يبدوان أنهما مثاليان للعامة. تبدأ حقيقة القضية في الظهور، ثم يكتشف تاناكا حقيقة مرعبة أكثر مما كان يتخيله أي شخص.

الفيلم من نوع الإثارة و الغموض و أحداثه تمشي بوتيرة بطيئة، فبعض اللقطات تحتاج إعادة مشاهدتها مرات و التركيز معها نظرا لكثافة الحوارات و كثرة المقابلات قد يبدو مملا لعشاق الأكشن ومع ذلك ، فإن الجزء الأخير من الفيلم ينحدر تدريجياً إلى قصة مثيرة وجذابة. تبدو النهاية مفتوحة لكنها تبقى صادمة للمشاهد 

على العموم ، فإن تمثيل ميتسوشيما هيكاري وتسومابوكي ساتوشي دائمًا ما يكون موفقا و منسجما . كانت الإضاءة والموسيقى والتصوير السينمائي أيضًا خيارًا رائعًا لإضافة جو التشويق للفيلم. أيضًا ، هذا  النوع من الأفلام  الذي ستحتاج إلى إعادة مشاهدته عدة مرات لفهمه وربما الوصول إلى الإجابة التي تبحث عنها.

روابط المشاهدة:

Google Drive

المشاهد المباشرة في موقع eXtra Tranz

0 comments