مسلسل زوجة مألوفة

 


باليابانية: Shitteru waifu

بالإنجليزية: Familiar wife

بالعربية: زوجة مألوفة

مسلسل درامي و رومانسي ياباني  و هو نسخة من المسلسل الكوري تم إنتاجه عام 2021 يتكون من 11 حلقة مدة كل حلقة 45 دقيقة

القصة:

موتوهارو و ميو متزوجان منذ 5 سنوات ولديهما طفلان. يعمل موتوهارو في أحد البنوك. شخص متوتر بسبب عمله ورئيسه. في المنزل يتم توبيخه باستمرار من قبل زوجته ميو. التقيا لأول مرة عندما كان موتوهارو طالبًا جامعيًا وقام بتدريس ميو و التي كانت طالبة في المدرسة الثانوية. وقعا في الحب وتزوجا. في ذلك الوقت، كان ميو مشرقة ولطيفة. الآن، هي مختلفة تمامًا وتصرخ كثيرًا على موتوهارو. عندما يسهر مع أصدقائه، يشكو كثيرا من أن زوجته وحش و لا يرغب بالاستمرار معها.

صادف أن موتوهار قابل امرأة التحقت بنفس الجامعة. كانت تحظى بشعبية بين الطلاب الذكور وأخبرته أنها كانت تحبه في ذلك الوقت. تساءل موتوهارو ماذا لو اختارها؟ في أحد الأيام، تلقى عملة معدنية بقيمة 500 ين من رجل. بسبب تلك العملة المعدنية ، يعود الزمن بموتوهارو إلى أيام دراسته الجامعية.

زوجة مألوفة هي دراما ذات مغزى، تعلمنا أن نعتز بأحبائنا ونفكر مرتين قبل أن نقول شيئا لأن الكلمات التي يتم التحدث بها مرة واحدة لا يمكن استعادتها.

حيث تبدأ القصة مع ميو و موتوهارو كزوجين ولكن بدلاً من الصورة السعيدة للعائلة، تم تقديمنا بعلاقة على وشك الانهيار. كان هذا هو السبب الوحيد الذي دفع بطلنا موتوهارو إلى المجازفة بالعملة المعدنية التي أعطاها له رجل عجوز مجهول و التي أدت به إلى السفر عبر الزمن 

قد تكون القصة إلى حد ما دراما رومانسية نموذجية للسفر عبر الزمن، لكن هذه الدراما تمكنت من إعطاء مفاجآت لطيفة. أعتقد أن عبارة "الحياة هي استمرار للاختيارات" في الدراما ليست مجرد سطر، في الواقع الخيارات التي تتخذها هي التي تصنعك.

قام الممثلون بعمل جيد وخصوصا الممثلة التي تقمصت شخصية ميو، لقد تمكنت من إظهار عدة جوانب في الشخصية فأحيانا نراها زوجة غاضبة و تزعج موتوهارو و مرة لطيفة و مشرقة، كما كان  للشخصيات الجانبية الأخرى لها دور مهم ولديها نموها الخاص أيضا من الحلقة الأولى حتى النهاية. بشكل عام لمن يحب المفاجآت ستستمع بهذه الدراما الخيالية، خاصة الحوارات العميقة بين الشخصيات.  لن تمنع نفسك بالبكاء قليلا في كل حلقة كما ستضحك على بعض المواقف التي تذكرك بحياتك و ستشعر بالرضا  و السعادة في الحلقة الأخيرة

عموما هناك رسائل و معاني لا حصر لها في هذا المسلسل الدرامي

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Mega

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive

الحلقة التاسعة

Google Drive

الحلقة العاشرة

Google Drive

الحلقة الحادية عشر

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع ARADRAMA



0 comments