مسلسل كاهوكو المصونة




باليابانية: Kohogo no Kahoko

بالإنجليزية:  Overprotected Kahoko

بالعربية: كاهوكو المصونة 

مسلسل ياباني كوميدي و رومانسي تم إنتاجه عام 2017 يتكون من 10 حلقات مدة كل حلقة 50 دقيقة

القصة: 

نيموتو كاهوكو طالبة جامعية ساذجة تبلغ من العمر 21 عامًا. تعتمد على والدتها إيزومي في كل شيء في حياتها. توقظها والدتها كل يوم وتختار لها ملابسها، في حين أن كاهوكو لم تقم قط بالأعمال المنزلية أو قيادة السيارة.

ذات يوم تلتقي بشاب نشأ في بيئة مغايرة تماما. فقد تربى في ميتم بعد أن تخلى عنه والديه. هل سيكون هذا اللقاء قادرًا على مساعدة كاهوكو في أن تصبح امرأة مستقلة بعد أن عاشت حياتها كلها كطفلة مدللة؟

دراما رائعة لكن لسوء الحظ كانت قصيرة. كما يوحي العنوان  فإنه يروي قصة نيموتو كاهوكو الذي تعيش حياة محمية للغاية. يمكننا القول أن لديها والدين وقائيين للغاية، وخاصة والدتها، التي لا تزال تفرط في حمايتها ... ويدرك والدها أن زوجته تحمي ابنتها الوحيدة بشكل مبالغ، ولكن لا يستطيع أن يتحلى بالشجاعة على الكلام.

أعجتني شخصية كاهوكو كيف أنها ساذجة تفوق الخيال. كانت تعيش في فقاعة طوال حياتها وليس لديها أدنى فكرة عن العالم الخارجي. ليس لديها أصدقاء وتعتمد على الإنترنت لحل استفساراتها مثل كيفية مواساة شخص ما؟ و كيفية إثارة إعجاب الرجل؟ وحتى كيفية التغلب على حسرة القلب؟ تحب عائلتها كثيرا وتفعل أي شيء لرؤيتهم سعداء. 

كان تمثيل تاكاهاتا ميتسوكي لكاهوكو مذهلًا للغاية. لقد اندهشت من مدى تقمصها للشخصية وتبنيها لغة جسد لفتاة شابة و عاجزة، وغالبًا ما تكون جاهلة وساذجة تمامًا. كانت يداها تتمايلان مثل طفل صغير في كل مرة تجري بسرعة. و مهما كانت عاجزة عن إيجاد حلول للمشاكل فإنها تجد الحل بطريقتها الخاصة و المضحكة فيكون هاجيمي دائما في صفها على الرغم من عصبيته و عدم تحليه بالصبر إلا أنه يبقى طيب القلب.

أعجبني غلاف المسلسل كثيرا كيف أن كاهوكو مغلفة بالبلاستيك كما تغلف الأشياء عند نقلها من مكان لآخر حفاظا عليها من الانكسار والإتلاف، كذلك كاهوكو مفرطة بالحماية من طرف والديها و سنرى في كل حلقة تطور رهيب في شخصية كاهوكو المدللة و ستلاحظون ذلك في شارة بداية كل حلقة شخصية كاهوكو تغير تدريجيا مظهرها

توجد الكثير من الرسائل و المعاني الكثيرة في هذا المسلسل بالرغم من تصنيفه الكوميدي إلا أن هناك  حكمة في كل حلقة ستشاهدها عن أهمية تماسك العائلة و عدم الاستسلام للمحن و المآزق الشخصية والكفاح من أجل تحقيق الحلم  

كما يوجد فيلم يشرح المزيد عن الثنائي كاهوكو و هاجيمي، بعد مرور سنة واحدة من أحداث المسلسل

عنوان الفيلم بالإنجليزي Overprotected Kahoko: 2018 Love and dream

روابط المشاهدة:

الحلقة الأولى

Google Drive

الحلقة الثانية

Google Drive

الحلقة الثالثة

Google Drive

الحلقة الرابعة

Google Drive

الحلقة الخامسة

Google Drive

الحلقة السادسة

Google Drive

الحلقة السابعة 

Google Drive

الحلقة الثامنة

Google Drive

الحلقة التاسعة

Google Drive

الحلقة العاشرة

Google Drive


المشاهدة المباشرة في موقع eXtra Tranz 

رابط الفيلم من هنا




0 comments